12/06/2026
أقامت الجالية اليمنية في برمنجهام برنامج "حياة طيبة" بمشاركة نحو 20 امرأة، وذلك ضمن جهودها الرامية إلى تعزيز الوعي الصحي وتشجيع تبني أنماط حياة صحية بين أفراد المجتمع.
وتضمن البرنامج مجموعة من الأنشطة الرياضية الحركية التي هدفت إلى تشجيع المشاركات على ممارسة النشاط البدني وأثره الإيجابي على الصحة العامة. كما اشتمل على محاضرة توعوية بعنوان "صحة المرأة خلال مرحلة التغيرات الهرمونية"، قدمتها الدكتورة بثينة الطل، حيث تناولت خلالها أهم الجوانب الصحية المرتبطة بهذه المرحلة وما بعدها، وقدمت عدداً من الإرشادات والنصائح التي تساعد المرأة على المحافظة على صحتها الجسدية والنفسية خلال هذه المراحل المختلفة.
كما تم خلال البرنامج تقديم وجبة غداء للمشاركات، وسط أجواء من التفاعل الإيجابي والاستفادة، حيث عبرت الحاضرات عن تقديرهن لمثل هذه البرامج التي تسهم في رفع مستوى الوعي الصحي وتعزيز الروابط المجتمعية.