21/10/2021
الإنسان السيء لا تفكر تعطيه ربع ربعها للفرصة رح يضل سيء....
لأنو مستحيل ينصلح ،على ماهو عليه....
لا يصير فيك متل الغشيم يلي بوئع بنفس الجورة
لأنو ساعة يلي بدو يفكر لحالو وينصلح.....الدنيا رح تجي وراه بالفرص الحلوة ...أما أنت مارح تصلحو ، دير ضهرك وامشي وتركو لغير طير😉. .نئطة عالسطر.😌