12/02/2024
مشكلتي أنني أقرأ العيون ، وأعرف جيداً لغة الجسد ، وأجيد اكتشاف ما تخفي النفوس
لذا أستبق ردود الأفعال قبل حدوثها بالفعل
مشكلتي أنني أذكى مما يتصورون
ومحاولة المكر بي تحيط بأهله السوء
أنا من لا تُشترَط عليه الحياة
بل أنا من يصنع الشروط ويضع القوانين بما تملي عليه نفسي وسعادتي
فسعادتي فوق الجميع
أنا من يثق جيداً بقدراته وإمكانياته
أنا من صنعني ولست بصنيعة أحد
أنا من رباني ولست بتربية أحد
أنا من رسمت الطريق وحدي وشققته بأظافري وأناملي وقبلت به وبكل عثراته ، وقد تجاوزت كل ألم فيه وسأتجاوز المزيد
وهذا قد يبرر لي عدم الثقة بأحد ، فأنا لست ممن يُغتر بابتسامة مرسومة على وجه
ومجنون من يجعل الثقة تبنى على الرخاء
كل شيء سينحدر مع كل منعطف ، والعاقل من يضع الثقة بالخالق ، فما من ثقة بمن خُلق من طين لازب ، وبمن خرج من بين الصلب والترائب ، فتلك تُربٌ ملونة مختلفة الأطباع والأجناس ، منها من يحتفظ بما تقدمه المزن في الفضاء ويُعيدها خيراً في الأرض وخيراً في السماء
ومنها من كان رملاً أبيض الوجه ظاهره ، وباطنه فيه العذاب، الغوص فيه مذبحة وعناء ، والماء فيه ما أنبت زهراً ولا خضراً، بل يُنبت الشوك الزعاف، والماء فيه غائر لا خير منه ، فلا تكن كسفينة الصحراء ، قد خلقك الله إنساناً فلا تجعل من نفسك ناقة
الأثنين 12-02-2024 م
*roma*
تابعني في وتساب :
https://whatsapp.com/channel/0029VaFhUgNHVvTUvI5MzP3o