27/08/2022
غالبا ما ننتقد عمل المسؤولين داخل القطاعات الخاصة و العمومية ، و نجهش بالبكاء على عدم تطبيق الديمقراطية ، و نصرخ ضد أمر إيقاف لخرق قانوني تجاهنا . و عند توفير ما نطالب به ، و نتمتع بإنسانيتنا منه . نأتيه رجالا نحو التخريب و التكسير . و هذا نموذج بسيط لسلوك لاأخلاقي شهدته محطات الوقوف لحافلات فوغال . بعد أن طالبت ساكنة تازا الشركة بتوفير سترة تقيهم من الشتاء و الحر عند انتظارهم لأحد الخطوط .
هل نطالب الشركة أن توفر ما اقترفت أيدينا من جديد ؟؟