24/04/2026
في الأول من أيلول سنة ٢٠٢٤ لم أحسب أن أخرج من الاستديو القديم وأن أعود إليه بعد ٦٦ يوم لأراه رمادًا مطحونًا بفعل صواريخ الإختلال.
ومنذ اللحظة التي رأيته فيها "رمادًا"ولد بداخلي غضبٌ رسمته على شكل أهداف وأحلام "لا يمكن أن يسلبها منّي الإختلال"..
وكفيّنا المشوار أقوى..
وهالمرة بالـ ٢٠٢٦ رح نرجع عالجنوب ونكون أقوى من القوة اللي بنينا فيها PhotoB الجديد بإذن الله✨💛