05/06/2026
تتمة للدورة التي أجريت اليوم بمؤسسة الإخوة دريويلتي لصالح طلبة البكالوريا والتي كان مضمونها "كيفية التعامل مع موضوع الإمتحان" ونظرا لضيق الوقت يسرني أن أدعو طلبتنا الأعزاء للحضور غدا الموافق ل ال 6 جوان 2026 على الساعة ال 7 صباحا لإتمام ماتبقى من الدورة والمتمثل في كيفية إنشاء وكتابة وضعية إدماجية .
بالتوفيق والسداد