الرحال اشرف عيسى Ashraf Issa Travels

  • Home
  • الرحال اشرف عيسى Ashraf Issa Travels

الرحال اشرف عيسى Ashraf Issa Travels I'm Ashraf Issa and I'm travelling the world with the mission to bring you the latest updates served on a plate. Follow me on Instagram for latest updates.

Operating as usual

06/11/2020

Safety in Santiago.

يسعد يومكم اخواني من كل مكان وتعالعوا نتعلم شي عظيم من ناحية السفر.هل سمعتم عن شيء يسمى كوتش سورفنغ 🏄‍♀؟؟ الي سامع بي اض...
31/10/2020

يسعد يومكم اخواني من كل مكان وتعالعوا نتعلم شي عظيم من ناحية السفر.

هل سمعتم عن شيء يسمى كوتش سورفنغ 🏄‍♀؟؟ الي سامع بي اضرب لايك واطفر ههههه. الي ما سامعين بي, فتحولي عيونكم زين وكملوا القرائة 😁😁

الكوتش سورفنغ هو ببساطة موقع يربط الأعضاء بمجتمع عالمي من المسافرين. استخدم الكوتش سورفنغ للعثور على مكان للإقامة أو مشاركة منزلك وبلدتك مع المسافرين.

ما هو كاوتش سيرفينج؟
على الرغم من أن مصطلح "الكوتش سورفنغ" يشير بشكل فضفاض إلى الإقامة مع مضيفين أثناء السفر، فإن أكثر من ٤ ملايين شخص من الرحالة يتجهون إلى الموقع للحصول على طريقة آمنة للعثور على مضيفين يقدمون إقامة مجانية. إنه الموقع الاجتماعي الأول لمساعدة المسافرين ذوي الميزانية المحدودة والرحالة على مقابلة مضيفين ومسافرين في جميع أنحاء العالم. بعض المضيفين هم من المسافرين السابقين أو المغتربين الذين انتقلوا إلى بلد آخر, يستمتعون بالبقاء على اتصال مع عالم السفر. في حالات أخرى، يكون المضيفون من السكان المحليين المهتمين بمقابلة أصدقاء من بلدان أخرى وممارسة اللغة او اي شئ اخر. يوافق الجميع على فتح منازلهم للغرباء مجانًا. غالبًا ما يتطور التفاعل إلى صداقات دائمة, او حب وغرام!

هل الكوتش سورفنغ مجاني؟
نعم. لا ينبغي تبادل الأموال، ولكن إحضار مضيفك هدية بسيطة تكفي. حلوى من بلدك أو زجاجة نبيذ تنفع، ومع ذلك، ليس من المتوقع منك او من الشخص جلب اي هدية. ما هو متوقع منك كزائر هو القليل من التفاعل. يجب أن يتفاعل الزائر مع المضيفين، وليس استخدام بيتهم فقط للراحة. لا تبقى منعزلاً أو مشغولاً لدرجة أن مضيفك ينتهي بالشعور باستغلالك له أو الإهمال. يتمثل جزء كبير من تجربة الكوتش سورفنغ في وجود شخص محلي متاح لتقديم النصائح التي لا يمكن العثور عليها في الدليل. يمكن أن توفر لك توصياتهم الداخلية المال وتعزز رحلتك.

فوائد الكوتش سورفنغ:
إلى جانب الفائدة الواضحة المتمثلة في العثور على مكان مجاني للإقامة، يمكن أن يعزز الكوتش سورفنغ رحلتك بطرق أخرى,

١) راح يكون عندك دليل خاص بيك. سيعرف صديقك المحلي الاماكن المخفية ويمكنه تقديم نصائح لتوفير المال للمشاهد والأنشطة الداخلية.

٢) سوف يكون لديك مطبخ. شراء الخضروات وطهي الوجبات في المنزل راح تكون أرخص من تناول الطعام في المطاعم في كل وجبة كما يفعل المسافرون في كثير من الأحيان.

٣) ستكون أمتعتك في مكان آمن حيث يمكنك ترك جواز سفرك وبطاقة مصرفية احتياطية في المنزل. لا يمكنك القيام بذلك في الهوستل أو الفندق.

هل الكوتش سورفنغ آمن؟
طيب يا اشرف هو اكو احد يسوي حاجه ببلاش, و حتى لو صح هو بشنو حيستفيد؟ هاي اكيد بيها سرقة اعضاء ونهب.....
طيب اسمعوني زين يا حبايب, أولا حط في بالك ان الناس ما راح تموت عليك علمود يستضيفوك 😏, كونك من دولة عربية في هذة الظروف الجميلة عليك سمعه مثل العسل, يعني بأختصار هما اللي خايفين منا مو بالعكس, خاصة في دول الاوروبية. فعلى الرغم من أن البقاء مع غرباء تمامًا يبدو أمرًا خطيرًا بطبيعته, فيتم التركيز كثيرًا على (النصائح، اقتراحات، إلخ) على السلامة - لأسباب واضحة.

أولاً، يمكنك اختيار نوع المضيف الذي ترغب في الإقامة معه (على سبيل المثال، ذكر، أنثى، أسرة، إلخ). يمكنك التعرف على شخصياتهم واهتماماتهم بناءً على ملفاتهم الشخصية العامة. كلما زادت المعلومات في ملفك الشخصي، كان ذلك أفضل. وقبل اختيار مضيف، يمكنك مشاهدة التعليقات التي تركها المسافرون الآخرون الذين مكثوا معهم قبلك.

طيب يا اشرف انت مجرب هالشي قبل؟
طبعا وبكل فخر, جنوب امريكا كلها لفيتها تقريبا بسكن مجاني, يعني في سنة كاملة اني صارف ٣٢٤ ليرة استرليني فقط على السكن. ما عدا هذا, اني مستخدم الموقع بعديد من الدول في اوروبا وافريقيا واستضفت حوالي ١٤ شخص في منزلي من عدة بلدان. تجربة جميلة والعديد من المرات ترك لي مضيفي مفاتيح 🗝 البيت لحالي 😆😆

شكرا جزيلا لوقتكم ونشوفكم بمنشور جديد عن قريب.

موسم رحلة الاستكشاف ٢٠١٩ - ٢٠٢٠البرازيل - باراغواي - أوروغواي - الأرجنتين - تشيلي - جزيرة الفصح - بوليفيا - بيرو - الإكو...
28/10/2020

موسم رحلة الاستكشاف ٢٠١٩ - ٢٠٢٠

البرازيل - باراغواي - أوروغواي - الأرجنتين - تشيلي - جزيرة الفصح - بوليفيا - بيرو - الإكوادور - بنما - كولومبيا

يجب على كل فم أن يقول ويعترف بأن قارة أمريكا الجنوبية هي واحدة من أروع الأماكن على وجه الأرض ويجب أن أعترف بأنها واحدة من الأماكن المفضلة لدي. بصفتي مسافرًا مدمنًا، كانت رحلتي عبر أمريكا الجنوبية أول رحلة طويلة لي. في مثل هذه الرحلة، ستتعلم فن السفر بميزانية محدودة، وستحصل على العديد من التجارب التي ستغير حياتك على طوال الطريق.

تعرفت على أماكن مثل ريو دي جانيرو، ومنطقة باتاغونيا بكل ما فيها من بحيرات وجبال، جزيرة الفصح التي تمتد بعيدًا في بولينيزيا الفرنسية، أعلى عاصمة في العالم لاباز، عاصمة الإنكا كوسكو بمناظرها الخلابة فوق ماتشو بيتشو وجبل قوس قزح وفالي دي كوكورا في كولومبيا. إيستر. كانت رحلة رائعة إذا ألقينا نظرة على الخريطة لإدراك حجم القارة الكبيرة ورؤية المدى الذي يمكن أن تصل إليه في أقل من ٦ أشهر. لقد كانت تجربة رائعة أيضًا أن أرى جميع أنواع الحيوانات والطيور التي لم أرها من قبل، وبالطبع كل الأطعمة والفواكه الجديدة التي جربتها.

لهذا السبب اترك كل شيء وانطلق في رحلة كهذة حول العالم، تتكون الرحلة من المقدار المناسب من الخطورة والمغامرات لإبقائك في حالة تأهب وتركيز ومشغول تمامًا بالحياة الواقعية بعيدًا عن كل التوتر والإحباط.

ولكن قبل أن نبدأ، دعني أنصحك بجميع احتياطات السلامة التي يتعين عليك اتخاذها عندما تكون في أمريكا الجنوبية؛

١) لا ترتدي أي نوع من المجوهرات أو الساعات أو أي نوع من الاكسسوارات.

٢) عند استخدامك للجوال، ظهرك على الحائط وشاهد ما يحيط بك كل بضع ثواني.

٣) لا تضع اي شي ثمين في جيوبك وخاصة الجيوب الخلفية. احتفظ بكل شيء لديك في حقيبة الظهر ما عدا هاتفك الذي تحتاج إليه دائما ويجب أن يكون الشيء الوحيد في جيبك وعندما تدخل في اماكن مزدحمة دخل ايدك داخل جيبك مع الهاتف.

٤) تجنب سيارات التكسي خاصة اذا كنت وحدك، المكان الآمن الوحيد لسيارات التكسي هو في مدينة كوسكو، بيرو. استخدم وسائل النقل العام و Uber فقط.

٥) عند استخدام ماكينة الصراف الآلي (ATM)، حاول بقدر الامكان ان تسحب داخل البنك. اترك أيضًا بطاقة بنكية احتياطية في الفندق أو في منزل صديقك فقط اذا ضاعت منك الي شايلها، بس لا تتركها في الهوستل.

٦) عند السفر بالحافلة، لا تضع حقيبتك في المكان الي موجود فوق راسك، دائمًا تحت بين رجليك.

٧) إذا اقترب منك أكثر من شخص او شخصين للاعتداء عليك ولا يمكنك مواجهتهم، اقفز إلى منزل أو أي عقار قريب منك.

٨) تجنب الخروج ليلاً بمفردك. فعندما تغيب الشمس, تغيب انت ههههههه

في سفرة مثل هذة سيكون أعز أصدقائك هو رذاذ الفلفل والسكين. عندما يتعلق الأمر بالسكين، فلا فائدة من حملها إذا لم يكن لديك الجرأة لاستخدامها 😕. في هذه الحالة، أوصي بالالتزام برذاذ الفلفل فقط 😉

انستغرام: www.instagram.com/ashraf3issa

The Uncharted Season 2019-2020Brazil - Paraguay - Uruguay - Argentina - Chile - Easter Island - Bolivia - Peru - Ecuador...
26/10/2020

The Uncharted Season 2019-2020

Brazil - Paraguay - Uruguay - Argentina - Chile - Easter Island - Bolivia - Peru - Ecuador - Panama - Colombia

Every mouth must say and confess that the South American continent is one of the most magnificent places on earth and I must admit it is one of my favorite places ever. As an addicted traveler, my backpacking trip through South America was my first major solo journey. In such journey, you will learn the art of budget travel, and have a multitude of life-changing experiences along the way.

I got to know places like Rio de Janeiro, Patagonia region with all its nature of lakes and mountains, highest capital in the world La Paz, The Inca Capital Cusco with its breath taking views over Machu Piccu and Rainbow Mountain, Valle de Cocora in Colombia and driving around Easter Island. It was hella of a journey if we take a look at the map realizing how big the continent is and see how far you could reach in less than 6 months. It has been such an amazing experience to also see all kinds of animals and birds that I never seen before, and of course all the new food and fruits I tried.

For that reason leave everything and just do it, the trip consist of the right amount of danger and adventures to keep you alert, focused and totally busy with the real life far away from all the stress and frustration.

But before we start let me advice you of all safety precautions you need to take when in South America;

1. Don´t ever wear any type of jewelry, watches or any accessories.

2. When using you mobile, back against the wall and watch your surroundings every few seconds.

3. Avoid having anything valuable in your pockets specially the back pockets. Keep everything you have in a rucksack beside your phone which you constantly need and that should be the only thing in your pocket and when you enter a crowded area put your hand inside the pocket with the phone.

4. Avoid taxis at all time, only safe place for taxi is Cusco, Peru. Use public transport and Uber only.

5. When using ATM, cash out inside the Bank only. Also leave a spare Bank Card in the hotel or at your friend house only, not in the hostel.

6. When travelling by bus never put your bag above, always under between your legs.

7. If approached by more than 2 people and you can´t face them, jump over to a house or any property you are close to.
Avoid going out at night specially alone, when the sun goes down you go down 😜

Your best friends will be a pepper spray and a knife. When it comes to the knife, there is no point on carrying it if you don´t have the heart to use it and going to end up handing over your stuff. In this case I recommend you to stick to the pepper spray only.
Hope everyone enjoyed my South America articles and if you missed any of them you can search the name of the country in the search engine on my page and the article will appear in English or Arabic.

Have a great day and if you have any further questions, leave it in the comment section bellow and I will answer it.

Instagram: www.instagram.com/ashraf3issa

جواتابي - كولومبيا 🇨🇴 قد تقضي وقتًا مثاليًا للاستمتاع بأيامك في ميديلين، لكنك تشعر أنك بحاجة إلى استراحة صغيرة من المدين...
25/10/2020

جواتابي - كولومبيا 🇨🇴

قد تقضي وقتًا مثاليًا للاستمتاع بأيامك في ميديلين، لكنك تشعر أنك بحاجة إلى استراحة صغيرة من المدينة الكبيرة، فيمكنك ركوب حافلة صغيرة في اتجاه قرية جميلة على بعد ساعتين، ملونة للغاية ومحاطة بمناظر طبيعية 🏞. الاسم هو جواتابي.

قرية جواتابي الملونة:
إذا ما هي؟ حسنًا، أيها الأصدقاء الأعزاء، اعلموا أن كولومبيا بلد لا يخيب الآمال أبدًا. تأخذك الحافلة من محطة Terminal del Norte إلى Guatapé مقابل ٣٦٠٠٠ بيسو (٧ ليرة استرليني) ذهاب واياب. الطريق لطيف للغاية ومريح عبر المزارع والقرى الكولومبية. عندما تصل إلى جواتابي ستدرك أن كل منزل ملون أكثر من جاره وأن المجموعة تعطيك انطباعًا بأنك تمشي عبر كتاب تلوين للأطفال 👼👼. تسمى زخرفة الجزء السفلي من المنازل "zócalos"، وهو تقليد يعود تاريخه إلى أكثر من قرن. أقدمها لها أشكال بسيطة: كالشمس والماس والزهور واللاما وأكثر من ذلك. بعد ذلك، بدأ السكان المحليون في تمثيل حرفهم أو شغفهم: السيارات 🏎 الرياضية - أمام الميكانيكي، والخبز 🥖 والكرواسون🥐 للخباز، والغيتار 🎸 لمحبي الموسيقى إلى آخره.

صخرة جواتابي:
أهم شيء يمكن رؤيته في جواتابي هي الصخرة. صخرة كبيرة بارتفاع ٢٠٠ متر ولصعودها يوجد حوالي ٧٠٠ درج. تم تسلقها لأول مرة رسميًا في يوليو ١٩٥٤. و في الحقيقة أن الطبيعة جميلة جدًا فلديك مناظر رائعة تطل على الوادي: هذة هي منطقة ال"Peñón" الشهيرة. إنها على بعد ساعة سيرا من جواتابي. الطريق ممتع إلى حد ما ويوفر لنا بالفعل مناظر جميلة للصخرة الخارجة للتو من ضباب الصباح. هنا يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل ركوب الهليكوبتر 🚁 أو استئجار قارب 🚣‍♂ أو ركوب جت سكي أو مجرد التجول 🚶‍♂. هذا مكان لمجموعة من الأصدقاء الذين يرغبون في تخطي مدينة ميديلين الكبيرة لبضعة أيام. والمكان الجيد الذي أوصي بالبقاء فيه مع مناظر جميلة هو فندق La Madriguera، بسعر معقول، ويقع على بعد خمس دقائق سيرًا من وسط المدينة. غرف النوم مبهجة، ويوجد غرفة للجلوس مريحة، الترحيب من الدرجة الأولى ووجبة إفطار بسيطة متضمنة في السعر.

أترك لكم بعض الصور الرائعة لتتخيلوا الوقت الذي يمكن أن تقضوه هنا وأراكم في المنشور التالي.

كان معكم الرحال اشرف عيسى

انستغرام: www.instagram.com/ashraf3issa

Guatapé - Colombia 🇨🇴 You may have a perfect time enjoying your days in Medellín, but feel that you need a little break ...
25/10/2020

Guatapé - Colombia 🇨🇴

You may have a perfect time enjoying your days in Medellín, but feel that you need a little break from the big concrete city, you can board a little 🚍 bus in the direction of a small village two hours away, very pretty, very colorful and surrounded by landscapes 🏞. The name is Guatapé.

The colorful village of Guatapé:
So what is it? Well, dear friends, know that Colombia is a country that never disappoints. The bus takes you from Terminal del Norte to Guatapé for 36000 Pesos (7 British Pounds) both ways. The route is very nice and relaxing through the Colombian farms and villages.
When you reach Guatapé you will realise that each house is more colorful than its neighbor and the set gives you the impression of walking through a coloring book for children 👼👼. The decoration of the lower part of the houses are called zócalos, a tradition that dates back over a century. The oldest have simple shapes: suns, diamonds, flowers, llama and more. Then, the locals started to represent their trades or passions: sports cars 🏎 in front of the mechanic, breads 🥖 and croissants 🥐 for the baker, guitars 🎸 at the music lover and so on.

El Peñón de Guatapé
The most important thing to see in Guatapé, is called the Piedra del Peñol. A 200 meters large rock, with around 700 stairs. It was first climbed officially in July 1954.

And as nature is well done, a huge pebble overlooks the valley as a viewpoint: this is the famous Peñón. It is an hour's walk from Guatapé. The path is rather pleasant and already offers us beautiful views of the rock just emerging from the morning mist. Here you can enjoy so many activities such as taking a helicopter 🚁 ride, renting a boat 🚣‍♂, riding a Jet-Ski or simply just having a walk around 🚶‍♂.

This is a place for a group of friends that would like to skip the big city of Medellin for few days. And a good place I would recommend to stay at with beautiful views is La Madriguera Hotel, cheaper than the competition, located five minutes walk from the city center. The bedrooms are pleasant, the living room is comfortable, the welcome is top notch and a simple good breakfast is included in the price.

I leave you people with some amazing photos to imagine the time you can spend over here and I see you in the next post.

Instagram: www.instagram.com/ashraf3issa

بابلو اسكوبار - ميديلين مرحبًا بالجميع ومرحبًا بكم في منشور جديد سأتحدث فيه عن أماكن بابلو اسكوبار التي يمكنك زيارتها في...
22/10/2020

بابلو اسكوبار - ميديلين

مرحبًا بالجميع ومرحبًا بكم في منشور جديد سأتحدث فيه عن أماكن بابلو اسكوبار التي يمكنك زيارتها في ميديلين.

يمكننا أن نتفق على أن بابلو إسكوبار سيبقى شخصية مثيرة للجدل في كولومبيا بعد وفاته، قبل 27 عامًا. ازدادت شعبيته أكثر بعد أن أصدرت نتفليكس مسلسل ناركوس، والذي لم أشاهده شخصيًا ولن أشاهده أبدًا. كما يمكننا أن نتفق على أن لكل قصة جانبين مما يعني أن هناك من يكرهه وهناك ناس يحبونه.

إنه اسم وموضوع لا يجب أن تتحدث عنه مع الكولومبيين ولكن إذا انفتح الموضوع، فيمكنك أن تسأل عن تلك الحقبة في كولومبيا. لكنني سأقترح التعرف عليه عبر الإنترنت بدلاً من سؤال الناس لأن هناك العديد من الأشخاص الذين تأثروا شخصيًا بالدمار الذي أحدثه. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير ممن لا يزالون يرون أنه الأب الذي أعطى الكثير من المال للفقراء في ميديلين وقام بتمويل البنية التحتية والكنائس، ولم يتم توفير أي منها من قبل الحكومة. يمكنك أيضًا مشاهدة الوضع على هذا النحو، فالأفراد الوحيدون الذين قُتلوا على يد الكارتل كانوا مسؤولين حكوميين وأعضاء آخرين في الكارتل لأن كالي كارتل كان بمثابة منافسة. في النهاية، الحكومة الكولومبية فاسدة للغاية على أي حال. لكن في نفس الوقت كان بابلو مجرمًا يتعامل مع مادة غير قانونية، لذلك لا ينبغي لأحد أن يحتضنه في المقام الأول، لكن يمكننا أن نفهم لماذا يحبه البعض للسبب الذي ذكرته سابقًا.

الآن عندما تزور ميديلين، هناك العديد من المواقع في المدينة التي تنتمي إلى بابلو إسكوبار، بعضها مجاني للزيارة والبعض الآخر عليك الدفع. ستجد عددًا لا يحصى من المكاتب السياحية التي تقوم بجولات لاماكن بابلو إسكوبار والمتاحف التي يمكنك الدفع لزيارتها. لكن مرة أخرى، سأقترح عليك عدم القيام بأي جولة أو الدفع مقابل أي شيء له علاقة به. ما عليك سوى زيارة المواقع المجانية التي أوصي بها وهذا ما فعلته انا، فقط من أجل رؤية تلك الحقبة وإلقاء نظرة عليها.

الموقع #١
المكان الأول والمكان الاكثر شهرة للزيارة هو قبره، فقد دُفن مع عدد من أفراد عائلته في مقبرة Cementerio Jardines Montesacro الواقعة أمام محطة قطار "Sabaneta" مباشرةً. هنا سترى أشخاصًا يزورون قبره ويضعون الزهور يوميًا. شاهدت امرأة تغسل قبره بالبيرة. رأيت أيضًا سائحين لم يستطعان الحصول على ما يكفي من المكان، فكرت للحظة أنهم سيلحسون القبر ههههه.

الموقع #٢
الموقع الثاني يجب زيارته لأنه يتمتع بطريق وإطلالة جميلة جدًا وهواء منعش. إنه La Catedral أو يسمى أيضًا Monasterio Santa Gertrudis La Magna. هذا هو السجن الذي بناه لنفسه عندما أبرم صفقة مع الحكومة الكولومبية بعدم تسليمه إلى الولايات المتحدة. للوصول إلى هنا، تحتاج إلى سيارة لأن هذا المكان منعزل في الطبيعة.

الموقع #٣
مبنى موناكو، المنزل السابق لزعيم المخدرات بابلو إسكوبار في ميديلين. هذا هو المكان الذي عاش فيه والمكان الذي وضعت فيه كالي كارتل قنبلة لمحاولة لاغتياله. تم هدم المبنى وتم ترميم المنطقة بأكملها وتم تخصيص نصب تذكاري لجميع الأشخاص الذين قتلوا على يد الكارتل. العنوان: Cra. 45 # 15 Sur-44 a 15 Sur-172، ميديلين، أنتيوكيا.

الموقع #٤
موقعنا الرابع هو الحي الذي بناه حيث أعطى منازل للناس. يطلق عليه “Monumento a Pablo Escobar”. المنطقة عبارة عن منطقة فقيرة بها جدارية كبيرة لبابلو إسكوبار وفنون الشوارع وعدد قليل من الدكاكين باسمه. أبق عينيك مفتوحتين عندما تتجول وكن سريعًا في رؤية المكان وحاول الخروج من هناك في أسرع وقت ممكن. العنوان هو: Cra. 26cc ## 38A - 82.

الموقع #٥
آخر موقع هو مكان وفاته. السطح حيث قتل عليه بالرصاص. إنه حي جميل وهادئ يسمى Laureles. العنوان هو: Cra. 79a # 45d-91، ميديلين، أنتيوكيا.

كانت هذه المواقع الخمسة التي زرتها مجانًا وسأترك لكم صورًا من كل مكان حتى يكون لديكم فكرة عن شكلها. آمل أن يكون هذا المنشور مفيدًا وممتعًا للقراءة وأشكركم.

انستغرام: www.instagram.com/ashraf3issa

Pablo Escobar - MedellinHello everyone and welcome to a new post in which I will be speaking about the Pablo Escobar pla...
18/10/2020

Pablo Escobar - Medellin

Hello everyone and welcome to a new post in which I will be speaking about the Pablo Escobar places you can visit in Medellin.

We can agree that Pablo Escobar will remain as a highly controversial figure of Colombia after his death, 27 years ago. His popularity has increased even more after Netflix released the show Narcos, in which I personally never watched and will never watch. We can also agree that every story has two sides which means that there are people that hates him and there are people that love him.

It’s a name and a topic you should not speak about with the Colombians but if the conversation kicks off, you can ask about that era of Colombia. But I will suggest to find out about him online instead of asking the public because there are many people who were not personally touched the destruction that he made.

However, there are many who still see him as the giving father who gave a lot of money to the poor people in Medellin and funded infrastructure and churches, none of which was being provided by the Government. You can also view the situation like this, the only individuals who were killed by the cartel were government officials and other cartel members as he had Cali Cartel as a rivalry. At the end the Colombian government is very corrupted anyway. But at the same time he was a criminal who dealt with an illegal substance, therefore, no one should embrace him in the first place, but we can understand why some do for the reason I stated earlier.

Now when you visit Medellin there are several locations in the city that belongs to Pablo Escobar, some are free to visit and others you have to pay. You will find a countless amount of agencies that does a Pablo Escobar tour and museums you can pay to visit. But again, I will suggest you that you don´t do any tour or pay for anything that has to do with him. Just visit the free locations I will recommend and that is what I did, just for the sake of to see and have a glimpse of that era.

Location #1
The first location and obvious place to visit is his grave, he is buried with few family members in the Cementerio Jardines Montesacro located right in front of the “Sabaneta” train station. Here you will see people that visit his grave and put flowers daily. I watched a woman wash his grave with a beer. I also saw two tourists who couldn´t get enough of the place, I thought for a second they were going to lick the grave.

Location #2
Second location is a must visit because it has a very beautiful and refreshing route and view. It is La Catedral or also called Monasterio Santa Gertrudis La Magna. This is the prison that he built for himself when he made a deal with the Colombian government to not hand him over to the United States. To get here you need a ride as this place is isolated in the nature.

Location #3
The Monaco building, the former home of the drug kingpin Pablo Escobar in Medellín. This is where he lived and the place where the Cali Cartel placed a bomb trying to assassinate him. The building has been demolished and the whole area has been renovated and a monument has been placed dedicated to all the people who were killed by the cartel. Location: Cra. 45 #15 Sur-44 a 15 Sur-172, Medellín, Antioquia.

Location #4
Our fourth location is the actual neighborhood he built in which he gave houses to people. It is called “Monumento a Pablo Escobar”. The area is a poor area with a big Pablo Escobar mural, street arts and few shops in his name. Keep an eye open when you are walking around and be quick with seeing the place and try to get out of there as soon as possible. The address is: Cra. 26cc ## 38A – 82.

Location #5
Last location is the location of his death. The roof where he was shot and killed. It is a nice and quiet neighborhood called Laureles. The address is: Cra. 79a # 45d-91, Medellín, Antioquia.

So these were the five locations I visited for free and I will leave you with photos from each place so you will have an idea of how it looks like. Hope this was helpful and enjoyable to read and thank you for your time.

Instagram: www.instagram.com/ashraf3issa

Address


Alerts

Be the first to know and let us send you an email when الرحال اشرف عيسى Ashraf Issa Travels posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to الرحال اشرف عيسى Ashraf Issa Travels:

Videos

Nearby photography services