06/07/2021
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScHQj9wMLCzatS2R_2sjkCQm3BSCSglKl-bdd707eGeGmUDyA/viewform?usp=sf_link
اولياء الامور المحترمين طلابنا الاعزاء : اليكم الرابط التالي للتسجيل به لمن يرغب للالتحاق في برنامج الفاقد التعليمي وهو لتعويض الطلبة عما تجاوز عنهم من مواد و دروس مختلفة من المواد الاساسية و هي اللغة العربية والرياضيات و العلوم و اللغة الانجليزية ... فعلى الراغبين بالالتحاق في برنامج الفاقد التعليمي و الذي سينطلق اعتبارا من منتصف شهر آب التسجيل على هذا الرابط الالكتروني .
كلنا شوق للقاءكم لتعويضكم عن الفاقد التعليمي بسبب جائحة كورونا ...
ادارة مدرسة الليث بن سعد الاساسية للبنين
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScHQj9wMLCzatS2R_2sjkCQm3BSCSglKl-bdd707eGeGmUDyA/viewform?usp=sf_link