شَغَبْ_shagab

شَغَبْ_shagab صفحة تعتمد على الاجتهاد الشخصي والفكري ..لا علاقة لها بأي تأثير خارجي...اوعك تفكيرك يوخدك هون ولا هون

والله لو انها كانت قمة تناقش أموركم الاقتصادية ومصالحكم الشخصية لعقدت أسرع من ذلك ...عجبا!!
30/10/2023

والله لو انها كانت قمة تناقش أموركم الاقتصادية ومصالحكم الشخصية لعقدت أسرع من ذلك ...عجبا!!

21/10/2023

يحمدون ربهم وأشلاء أطفالهم بين أيديهم، وغيرهم آمنٌ مطمئن ينقمُ ويسخط على ربه لمجرد أنه لم يحز الدنيا كما يهوى!.

21/10/2023

لا زلت اذكر مقولة عظـيمة قالها ارطغرل في مسلسل قيامة ارطغرل ، وكانت من افضل المشاهد انذاك :
من اجل ماذا نحن نعيش لأجل ماذا نحـ ارب ولاجل ماذا
نستـ شهد ؟
من اجل ان يتم دهـ س ميراث اجدادنا هكذا تحت الأقدام !؟
ام لكي نرفع هذا الإرث فوق الرؤوس الى يوم القيامة ؟

قالها بنبرته الغاضبة وملامحه القوية المعهودة وكان من اجمل واقوى خطاباته في المسلسل ....
راقت لي

21/10/2023

🇵🇸 اللّهمّ إنا لا نملك لفلسطين.
إلّا الدّعاء ...
اللّهُمّ كُن لأهل غزّة عونًا ونصيرًا وبدّل خوفهم أمنًا ..
يا رب لا تردّ لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء وأنت أرحم الراحمين🤲🏻
يا معشر النساء !
ﻗﻠﻠﻦَّ ﻣِﻦ ﺍﻟﺤﻠﻮﻯٰ ﻭ ﺍﻟﻤَﺎﻝ ﻭ ﺃﻛﺜﺮﻥَ ﻣِﻦ ﺇﻋﺪﺍﺩِ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ..
ﻓﺎﻟﻘﺎﺩِﻡ ﻣِﻦ ﺃﻣﺮ ﺃُﻣّﺘﻨﺎ ﻻ ﻳﺤﺘﺎﺝ ﺧِﺮﺍفًا ﺗُﻌﻠَﻒ ﻭ ﺗﺴﻤُﻦ ، ﺑَﻞ ﺟﺴُﻮﻣﺎَ ﺗُﺒﻨﻰٰ ﻭﻗﻠﻮﺑﺎً ﺗُﺆﻣﻦ ..
لا بُد أن يخرج من بين أضلعكِ رجلًا كابن الخطاب ..
ﻋﻠﻤِّﻮﻫُﻢ ﺃﻥَّ ﺍﻟﻔَﺠﺮ ﻻ ﻳُﺼﻠِّﻴﻪ ﻓِﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖِ ﺇﻻ ﺍﻟﻨِﺴﺎﺀ ..
ﻋﻠﻤِّﻮﻫُﻢ ﺃﻥَّ " ﺍﻷﻧﻔَﺎﻝ ﻭ ﻣُﺤﻤَّﺪ " ﻧﺰﻟﺘَﺎ ﻟﻴﺼﻨﻌَﺎ ﺃﻟﻒ ﺃﻟﻒ ﺭﺟﻞ ..
أخبروهم وعلّموهم أنّ الذي يعيش لنفسه فلا خير فيه !!
فلولا الله ثم"أم أيمن" ماكان "أسامة" ولولا "أسماء" ما كان "ابن الزبير"
فأنتِ أُمَّاً بأُمَّة تستطيعين تغيير كل المعادلات بحسن صنيعكِ في البنين والبنات ..
"وسورة النساء" ماسميت بالنساء إلا لعظيمِ فعل النساء في بناء الأمم ..
فاصنعن لنا قادة ...فقد سئمت الأمّة أرباب المياعة والبلادة والخلاعة !
كوني أمًّا واصنعي رجلًا ..
✌🏻🇵🇸

21/10/2023

"اسمه يوسف 7 سنين شعره كيرلي وأبيضاني وحلو.. بدي يوسف يابابا"

"كان يصرخ عليّ يا كمال يا كمال!
كان عايش والله.. بدي أبوسه".

" الولاد وين؟ الولاد ماتوا بدون ماياكلوا يشهد عليا الله"

"قوم ارضع حبيبي.. قوم.."

"بدي شعرة منه.. شعرة واحدة بس قبل م تدفنوه"

"كنت نايم!"

"يا عمـــااار.. حاسس فيني؟ مش راح أمشي قبل م تطلع من تحت الر.دم بستنى ليوم ليومين لسنة لحتى تطلع"

"والله بنتي عروسة استـ. شـ8ـدت، عرسها كان الجمعة الـ فاتت والله م رجعنا فستان العرس لصاحبه"!

" والله عروسة حامل شهرين"

"السبعة مع أمهم.. السبعة مع أمهم"

"ثانية بس ثانية واحدة سبت ايدي ليش.. ياريتني مـ. ـت معك.. سبتيني لمين!"

"ياعالم جيبولي بنتي"

"ياجماعة زوجي استـ. شـ. 8ـد.. استـ
ش8ـد أبوكي".

" أربعين سنة بشتغل عشان أبني الدار.. راحت، فدا فلسـ. ـطىن"

"كنت ناوي أعملها عيد ميلاد.."

"ياريتني أنا أروح عند أبوي كمان"

"ماتعيطش يازلمة.. كلنا شـ. ـ8ـداء، كلنا مشاريع شـ. ـ8ـداء"

"فدا الأقصـ. ـى يمّا فدا الأقصـ. ـى"

"ماتخافش يابا أنا كويس يابا.."

"قلبي انقطع عليكي يا أختي.. العـ. ـرب وينهم، المسـ. ـلمين وينهم؟"

"بيكفي ياعالم بيكفي"

"حطي قلبك على قلبي يمّا.. حس فيكي يمّا"

"والله ما احنا منهزين"

"هذه مرح بتحب الرسم كانت، وهذه بيسان الدكتورة.."

"رايح أدفن أبويا بسيارتي.."

"ياعمو وديني ع ماما.. بدي ماما"

"إيش عملتلهم هالبنت الصغيرة؟ عشرين سنة نفسه يخلف.. قعدت شهرين وراحت! "

" عمر أحكي بسم الله، حبيبي سامعني قول ورايا أشهد أن لا إله إلا الله.. علّي صوتك حبيبي"

"أخواتي أخواتي .. ما فيني شي بدي أخواتي"

"دارنا راحت وين بدنا نقعد؟!"

"ماضلش مكان نشـ. ـرد.. وين بدنا نشـ. ـرد؟ ماضلش مكان نسكن فيه".
#اللهم نصراً وفرجاً وجبراً وعوضاً وتمكينناً لأهلنا في غزة

30/07/2023

"أحب أختي.. ولا أعرف وصفًا أدَّق من كونها الضوء الذي يوقظنيّ للحياة، من كونها اليد التي تلبسني إكليلًا من الزهو في حين كل ماحولي يضجّ بالقتامة، أحب أختي وأريد أن يصيِّرني الله لها يدًا تنبع بالسكينة كلما تهاوَت غاضبة أو حزينة." 💙

30/07/2023

‏لست في سباق مع أحد ...
ولن تنال شهادة شكر وتقدير في نهاية حياتك لكونك تجاوزت سرعة غيرك وانتزعت مكانه في السباق ..
لديك ظروفك الخاصة واستعدادك المختلف وقصّتك الفريدة... اطمئن واستمتع بكتابتها.

سلامك الداخلي أغلى من ألقاب العالم
❤️

30/07/2023

ليست العبرة بزحام من حولك ولا بعدد من يسأل عنك بغيابك أو حضورك ....
و إنما بمن يحتفظ لك بركن دافىء في ثنايا روحه تلجأ إليه فرحاً ؛ حزناً ؛ خوفاً ؛ أو عندما يوجعك العالم_ألماً....🤎

30/07/2023

تستحقين أن يخبركِ بأنكِ يقينه الدّائم وحظّه العظيم ،وأن يبيع كل الدّروب السّهلة ويشتري سفرًا إليكِ 🫶🏻

30/07/2023

مهما كنا أقوياء فلن نستطيع حمل حقائب الحياة وحدنا، نحن بحاجة دائمآ لمن يحمل عنا شيئاً من أيامها، نحن بحاجة لأشباهنا ليس بالملامح بل أشباهنا بالطيبة والوضوح ، بطريقة
التفكير والتعامل🍃🍂

28/07/2023

اليوم استشعرت المَعنى الحقيقي لـ"ربّنا أفرِغ علينا صبرًا" ..
لا تكفيك جُرعة أو مكيال من صبر...
أنت تحتاج شلّال فوق رأسك .. يغسل تعبك ويشدّ عزمك ..
صبرٌ يصمد أمام كيد الظالمين ..
وفِراق الأحبّة ..
وصُعوبة الطريق .. ومُجاهدة النفس ..
والتعب والشقاء أينما حلّ وهلّ..
ربّنا أفرغ علينا صبرًا ❤️

لا أعرف ماهى أمانيّكم ..لكن أسال الله العظيم القادر ربّ العرش العظيم أن يحقّق لكم أغلى أمانيّكم ...ويكفيكم شرّ ما أهمّكم...
21/07/2023

لا أعرف ماهى أمانيّكم ..
لكن أسال الله العظيم القادر ربّ العرش العظيم أن يحقّق لكم أغلى أمانيّكم ...
ويكفيكم شرّ ما أهمّكم ...
وأن يغمركم بموفور الصّحة والعافية وتقبّل الله طاعتكم .

Address

Amman

Telephone

+962787992798

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when شَغَبْ_shagab posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share